AMANA COOPERATIVE INSURANCE

لماذا نحن

المنتجات

product

تقدم أمانة مجموعة واسعة من الحلول التأمينية المصمّمة لتلبية الاحتياجات الخاصة بعملائنا من الشركات والأفراد على حد سواء حيث توفّر محفظة «أمانة» منتجات متنوعة تغطي التأمين الصحي، تأمين المركبات، تأمين الممتلكات، التأمين ضد الحريق، التأمين على الشحن، والتأمين الهندسي وغيرها من التأمينات المتخصصة والتي تغطي أنشطة قطاعات الأعمال المتنوعة كالصناعات والتجارة والقطاعات الخدمية.

تطوير المنتجات

تقوم إدارة تطوير الأعمال بالشركة بالتعاون مع إدارة التسويق والمبيعات والإدارة الفنية بعمل البحوث والتحليلات الإحصائية الفنية للأسواق ومتطلبات العملاء من أجل تطوير المنتجات والأعمال لتتمكن الشركة من تقديم أفضل الخدمات والعروض التي تتناسب مع احتياجات العملاء ومتطلباتهم التأمينية.

التسويق والمبيعات

وضعت الشركة استراتيجيّات رئيسية للتسويق والمبيعات تهدف إلى وضع الشركة في مستوى متميّزٍ في سوق التأمين السعودي من خلال فريق عمل مؤهل وعلى درجة عالية من الخبرة يعمل من خلال فروعنا في المنطقة الوسطى والشرقية والغربية بالإضافة إلى قنوات البيع المنتشرة في مدن المملكة وذلك لمساندة عملائنا في الحصول على أفضل المنتجات والخدمات التأمينية.

بيئة العمل

work environment

قدرة الشركة على جذب وتحفيز الموظّفين المؤهلين يُعدُّ أساسًا للنجاح، حيث نراعي الجو العام داخل الشركة بكافة تفاصيله عبر تهيئة بيئة عمل فعّالة وصحية نزوّد فيها كل موظّف بما يحتاجه وما يرغبه من الأدوات اللازمة لتطوير أدائه وزيادة قاعدته المعرفية والمهارية، حيث تعمل إدارة الموارد البشرية على تنفيذ الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة من إختيار الكفاءات المناسبة لكل وظيفة إضافة إلى تحقيق معدّلاتٍ عاليةٍ في توظيف السعوديين من ذوي الكفاءة، وتقديم البرامج التدريبية لرفع كفاءة الموظفين ومعدلات الأداء الوظيفي.

تقنية المعلومات

ترتبط كافة فروع الشركة وإداراتها ونقاط البيع في جميع أنحاء المملكة بشبكة موحّدة مبنية على أعلى مستويات الحماية ترتبط مع مركز بيانات موحد في المركز الرئيسي، والتي تتيح لجميع الموظفين أداء العمليات التشغيلية إلكترونياً، وتمكّنهم من التعامل المباشر مع متطلبات العمل اليومية بإستخدام أنظمة تقنية مطورة تمكن معالجة كافّة البيانات آليًّا؛ وإعداد جميع التقارير المطلوبة من قبل الإدارة والمستخدمين لتحقيق أقصى درجات الفعاليّة والرقابة، وبدعم فني عالى المستوى يضمن سرية وسلامة المعلومات.

work environment

خدمة العملاء

تعتمد منهجية الشركة على تسخير طاقاتها وخبراتها بما يحقق ثقة العميل بالانضمام إلينا حيث نقف على كافة استفساراته واحتياجاته بسعي واهتمام بالغيْن في سبيل تقديم الخدمة المتميّزة التي يرجوها العميل ونتشرّف بتقديمها. وحرصًا منا على ذلك، قامت الشركة بتخصيص رقم لمركز إتصال خدمة العملاء (920006088) عبر فريق عمل متخصص نسعى من خلاله لتقديم أفضل الحلول والإرشادات لتحقيق أعلى درجات الرضى لعملائنا.

إدارة المطالبات

دور الشركة في التعامل مع مطالبات العملاء لا يقف عند تقديم التعويض المناسب في أسرع وقت ممكن، بل هو أساسٌ في مبادئنا لضمان استمرارية نشاط العميل وعدم ترتبه لأضرار ماليّة قد تؤثّر في مسيرة نمو أعماله اليومية، ونسعى لترسيخ أسمى معاني الثقة بيننا وبين العميل للوصول إلى أقصى درجات رضاه، ولهذا الغرض و لضمان سرعة الإجراءات قامت الشركة بإنشاء مركز متخصص للمطالبات في المنطقة الوسطى إضافة إلى إدارة المطالبات من خلال الإدارات الإقليمية في المنطقة الشرقية والغربية وإستلام جميع المطالبات من خلال نقاط البيع في مدن المملكة.